السبت، 30 مارس 2013

الحفلات الغنائي بالقاهره ومصر ودورها فى السياحه المصريه والعالميه

الحفلات الغنائي بالقاهره ومصر ودورها فى السياحه المصريه والعالميه 




بالنسبة للحفلات الغنائية فهي تقام عادة في فنادق 5 نجوم ومن أهم الفنادق اللي تقام فيهم الحفلات فندق سمي

راميس انتركونتننتال وفندق ماريوت القاهرة .. ولو انه ماريوت ابتعد عن الحفلات من فترة ..

تذاكر الحفلات اسعارها تتراوح ما بين 400 ألى 900 جنيه هذا للفنانين العاديين أمثال رابح صقر ، عبد المجيد ، نوال الكويتية ، وكثير من الفنانين .

أما حفلات فنان العرب محمد عبده فتنتهي سعر التذكرة ب 1500 جنيه وممنوع المأكولات والخمور منعاً باتاً . ( يا عيني على احترام الجمهور والفن يا أبو نوررره ) .

لكن هناك طرق للدخول لهذه الحفلات ب 100 جنيه .. بس طبعاً راح تظل واقف طول الحفلة .. الا اذا عندك شباب موجودين من قبلك في الحفلة وتعرفهم .

في أي حفلة من الحفلات وعند دخولك إلى القاعه ياخذون منك التذكرة ، واذا تبي تطلع من القاعة للاستراحه أو لعمل أي شيء راح يعطونك كرت صغير ( بيزنس كارد ) مكتوب عليه اسم الحفلة عشان اذا رجعت ياخذونه منك . يعني كرت دخول وخروج مؤقت .

طبعاً المسؤوول عن هذي الكروت يقوم ببيعها لبعض الخليجيين المعروفين واللي عادة بيكونوا ساكنين في الفندق أو على احتكاك بهذا الرجل ، فيقوم الرجل ببيعها لأخونا ب 100 جنيه مثلاً .. وأخونا راح يعطيك اياها اذا هو يعرفك أو اذا انت طلبت منه والحمد لله ترا الشباب ما يقصرون في هالأمور .

هي طريقة غريبة وتلاعب من قبل موظفين القاعه ولكن اذا حسبتها ممكن تكون ممتعة للبعض انه يدخل حفلة لمحمد عبده مثلاً ب 100 أو 150 جنيه مصري .


أما حفلات مهرجان الأغنية في القاهرة والذي يقام كل سنة في الصيف ، فتكون معظم الحفلات في قاعة مركز المؤتمرات في القاهرة ، وأسعار التذاكر راح تكون أقل من أسعار تذاكر الفنادق يعني أغلى تذكرة راح تكون ب 500 جنيه لمحمد عبده هذي أنا بنفسي حاضرها من قبل .

أما اذا كانت إدارة المهرجان اتفقت مع فندق سميراميس كراعي رسمي للحفلات فستكون الحفلات في قاعة الفندق ولكن بأسعار أقل من أسعار الحفلات اللي ينظمها الفندق يعني راح تكون متقاربة من أسعار الدولة . 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق